الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيفا يرفض طلب العراق باستبعاد قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشاكس

avatar

عدد الرسائل : 256
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا يرفض طلب العراق باستبعاد قطر   الخميس يونيو 26, 2008 4:31 pm

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) طلباً من العراق باستبعاد قطر من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2010، وتأهله بدلاً منها إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، بدعوى إشراك "العنابي" للاعب بشكل غير قانوني.

وزعم العراق الذي ودع تصفيات كأس العالم بعد الخسارة يوم الأحد الماضي أمام قطر بهدف نظيف أحرزه سيد علي بشير، أن مشاركة اللاعب البرازيلي الأصل إيمرسون مع قطر في التصفيات كانت غير قانونية، لكن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قال إن الفيفا الذي حظر في وقت سابق على إيمرسون اللعب مع منتخب قطر بسبب تمثيله لمنتخب الشباب البرازيلي من قبل رفض طلب العراق، قائلاً إنه جاء متأخراً للغاية، وقرر استمرار قطر في التصفيات.

وقال العراق إن ايمرسون سبق له تمثيل منتخب البرازيل على مستوى الشباب، ولذلك تصبح مشاركته مع منتخب قطر غير قانونية، وكانت تقارير ذكرت أن الشرطة البرازيلية احتجزت مهاجم ساو باولو السابق في 2006 بدعوى كتابة تاريخ ميلاد مزور في شهادة ميلاده.

وكان المنتخب العراقي حامل لقب كأس آسيا الذي يعاني من أزمات متلاحقة على وشك الصعود للمرحلة الأخيرة من التصفيات، حيث كان يحتاج إلى نقطة واحدة فقط أمام قطر من أجل التأهل، ولكنه احتل في نهاية الأمر المركز الثالث في المجموعة خلف منتخبي أستراليا وقطر ليودع التصفيات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيفا يرفض طلب العراق باستبعاد قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: