الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المؤتمر الصحفي لتقديم رونالدينيو إلى وسائل الإعلام !!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.ricardo kaka

avatar

عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: المؤتمر الصحفي لتقديم رونالدينيو إلى وسائل الإعلام !!!!   السبت يوليو 19, 2008 7:36 am




عُقد المؤتمر الصحفي لتقديم رونالدينيو رسميا ً في قاعة 'Sala Executive' في استاد السان سيرو، وقد نشر الموقع الرسمي التصاريح التي أدلى بها النجم البرازيلي.



قال رونالدينيو: " بالنسبة لي فهذه لحظات خاصة ٌ جدا ً من مسيرتي الكروية. أعتقد أن حلم أي لاعب هو أن يكون قادرا ً على اللعب مع فريق مهم كالميلان، بسبب عظمة هذا النادي وأهمية لاعبيه. إنها حقا ً لحظات خاصة ومميزة بالنسبة لي وارتداء هذا القميص هو انتصار بالنسبة لي. "



وأضاف: " في برشلونة قضيت فترة جيدة من مسيرتي الكروية، استطعت أنا وزملائي أن نحقق ألقابا ً مهمة، ومن ثم ولفترة محددة لم تصل الألقاب وقررنا من خلال اتفاق متبادل أن ننفصل. أنا سعيد لأنني هنا وأنا مقتنع بأنني مع قميص ميلان سأفوز بالكثير من الألقاب المهمة. "



ثم أجاب رونالدينيو على أسئلة الصحفيين الذين تواجدوا بكثرة:



** كيف تعتقد أنك ستجد اللعب مع كاكا ؟!
رونالدينيو: " اللعب إلى جانب كاكا بالنسبة لي متعة هائلة، وأنا أعتبره واحدا ً من أفضل اللاعبين في العالم. وإلى جانب هذا هو صديق ٌ عزيز. هنا في ميلان لدي الكثير من الأصدقاء ولا أعتقد أنني سأواجه صعوبة في التأقلم. مع كاكا بالتحديد لعبنا سوية كثيرا ً مع المنتخب ولم نواجه أي مشاكل كما أننا حققنا معا ً انتصارات هامة في المنتخب. "


** عندما أتيت إلى سان سيرو في مباراة اعتزال ديمتريو ألبرتيني وشاهدت ترحيبا ً حارا ً من الجماهير ..
رونالدينيو: " نعم بالتأكيد كانت تلك لحظات خاصة جدا ً، لم أتوقعها أبدا ً. كانت تنتظرني مباراة ضدهم خلال دقائق وتوقعت وجود بعض المنافسة، ولكنني بدلا ً من ذلك أدركت التعاطف الخاص الذي أبدته الجماهير نحوي. والآن أنا أشعر تماما ً وكأنني في بيتي. كما أن الفرصة أتيحت لي بالتحدث إلى كثير من البرازيليين الذين يلعبون في ميلان ودائما ً ما كانوا يخبرونني بمدى روعة هذا النادي والأجواء الرائعة التي تحيط به، كل هذا جعل فضولي ينمو باتجاه النادي. في الحقيقة هم الذين قاموا بتحفيزي. "


** هل فكرت يوما ً بالانتقال إلى مانشستر سيتي ؟!
رونالدينيو: " في الفترة الماضية كان تركيزي الأول فقط على أن أكون بحالة بدنية سليمة. ولكنني كنت أعرف بأن مفاوضات كانت جارية مع ميلان. "


** ما هو الرقم الذي سيحمله قميصك ؟!
رونالدينيو: " بالنسبة لرقم القميص أنا لم أقرر بعد، ولكن عندما أقرر سأجعلكم تعلمون به. "


** هل تعتقد أن الاشتراك في الألعاب الأولمبية من شأنه أن يفوت أوقاتا ً مهمة جدا ً بالنسبة لمسألة انسجامك مع ميلان ؟!
رونالدينو: " لا أعتقد ذلك. بل أعتقد أن الألعاب الأولمبية بطولة مهمة جدا ً قبل كل شيء للبرازيل الذي لم يحظى يوما ً بالفوز بها. هذه لحظة مهمة جدا ً من مسيرتي الكروية، كل شيء يتغير وأعتقد أن هذه البطولة لن تخلق لي المشاكل في انسجامي مع الفريق. "


** الجماهير رحبت بك بطريقة حارة جدا ً، هل كنت تنتظر هذا ؟!
رونالدينيو: " أود أن أشكر الجماهير على استقبالها لي بتلك الطريقة وبتلك العاطفة. هذا أمر محفز بالنسبة لي، لكي أكون قادرا ً على رد ذلك لهم عن طريق إمتاعهم بأفضل طريقة ممكنة. "


** ما رأيك بالكرة الإيطالية ؟!
رونالدينيو: " الكالتشو الإيطالي أحد الدوريات الأكثر تنافسا ً في العالم، لا يمكنني أن أقول أي شيء عن الكرة الإيطالية لأنني لم أحظى بالفرصة باللعب هنا سابقا ً. أنا متفائل جدا ً وأعتقد بأن الأمور ستسير على أفضل حال. "


** هل تعتقد أنك ستفتقد اللعب في دوري الأبطال ؟!
رونالدينيو: " من تتسنى له الفرصة في اللعب ببطولة مرموقة كدوري الأبطال يدرك تماما ً أهميتها. أنا لا أكون قادرا ً على اللعب مع ميلان في هذه البطولة لعام واحد ليس إلا حافزا ً لضمان عودة الميلان إلى المشاركة في هذه البطولة. "


** عندما تلتقي بأصدقائك إلى أي مدى تسمع عن المباراة ضد الانتر ؟!
رونالدينيو: " أعتقد أن كل المباريات لها أهميتها. لا أعتقد أن هناك مباراة أهم من الأخرى. أعتقد أنني سأستعد جيدا ً لكل المباريات التي سألعبها وسعيد لأنني أشاهد بعضا ً من مواطنيّ الذين حظيوا بنفس الفرصة التي حظيت بها باللعب في نادي إيطالي مهم. "


** الصحافة الإيطالية تهتم كثيرا ً بحياة لاعب كرة القدم خارج الملعب، إلى أي مدى تؤثر الحياة الخارجية على كرة القدم ؟!
رونالدينيو: " دائما ً ما كانت حياتي عادية وستستمر في كونها كذلك. لم تكن لدي أي مشاكل وسأستمر في اللعب جيدا ً. "


** كانت مفاوضات طويلة ..
رونالدينيو: " بالنسبة للمفاوضات فدائما ً ما يديرها شقيقي روبيرتو، مهمتي دائما ً ما كانت لعب كرة القدم وحسب. أتيت إلى ميلان مع فكرة الانتصارات وأتمنى أن أفوز بالمزيد من الألقاب مع النادي الأكثر ألقابا ً في العالم، مع جميع زملائي. أتمنى أن تكون خبرتي، مع أنها قليلة جدا ً، عاملا ً مساعدا ً من أجل تلك الإنجازات التي نصبوا إليها. أعتقد أن هذه اللحظة المناسبة لكي آتي إلى هنا، وأنا متأكد ٌ من أنني سأكون عند ثقة هذا النادي الكبير بي، ومن ثم سيكون دور المدرب ليقرر ما الذي سيفعله بي. "


عدل سابقا من قبل mr.ricardo kaka في السبت يوليو 19, 2008 7:38 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr.ricardo kaka

avatar

عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المؤتمر الصحفي لتقديم رونالدينيو إلى وسائل الإعلام !!!!   السبت يوليو 19, 2008 7:37 am

lol! جاهز لردودكم lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المؤتمر الصحفي لتقديم رونالدينيو إلى وسائل الإعلام !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: