الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يحرز لقب كأس تيم الودية ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.ricardo kaka

avatar

عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: ميلان يحرز لقب كأس تيم الودية ؟؟   الخميس أغسطس 07, 2008 9:43 pm




أحرز ميلان الايطالي كأس "تيم" المحلية بفوزين على يوفنتوس وجاره إنتر ميلان بركلات الترجيح، وكانت مواجهة إنتر الأكثر متعة إذ كان نجمها حارس الأول كريستيان ابياتي الذي صد 3 ركلات ترجيحية.

واحتل الـ"روسونيري" المركز الأول في البطولة الثلاثية المصغرة التي أقيمت في تورينو برصيد 4 نقاط بالتساوي مع يوفنتوس، لكن الأول أحرز اللقب لأفضليته على يوفنتوس، في حين تذيل إنتر ميلان الترتيب بنقطة واحدة.

وبرز من ميلان البرازيلي كاكا والهولندي كلارنس سيدورف، في حين أشرك مدرب إنتر البرتغالي جوزيه مورينيو لاعبه الجديد الغاني سالي مونتاري.

وشهدت المباراة مشادة بين مشجعي يوفنتوس ومدرب ميلان كارلو انشيلوتي الذي قام بحركة لا أخلاقية بيده تجاههم بعدما وجهوا له الشتائم من المدرجات.

ولم يتأخر انشيلوتي في الاعتذار عما بدر منه: "نعم رفعت إصبعي، لأردّ على أناس جهلة، لا داع للجوء إلى شريط الفيديو لأنني أعترف بما قمت به".

وأضاف انشيلوتي الذي درب يوفنتوس بين 1999 و2001: "إنها المرة الأولى تكون فيها ردة فعلي على هذا النحو، وربما الأخيرة، لكنني لم أتمكن من تقبل تلك الاهانات".

وعن أداء ابياتي الملفت وصده كرة فائقة الخطورة للفرنسي اوليفييه داكور، قال انشيلوتي: "ابياتي كان رائعا، وأنا سعيد لأجله. ستكون المعركة قوية لنيل القميص الرقم 1".

وكان ميلان فاز على يوفنتوس 6-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 في شوط مدته 45 دقيقة، ثم فاز يوفنتوس على إنتر ميلان 1-صفر قبل أن يحقق ميلان فوزه الثاني في ركلات الترجيح على إنتر ميلان 4-3 بعد تعادلهما صفر-صفر.

وتأتي هذه المباريات استعدادا للموسم المحلي الجديد الذي ينطلق في 31 آب/أغسطس المقبل.



وتقبلوا تحياتي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يحرز لقب كأس تيم الودية ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: