الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسميا ً: شيفشنكو يعود إلى الميلان !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.ricardo kaka

avatar

عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رسميا ً: شيفشنكو يعود إلى الميلان !   الأحد أغسطس 24, 2008 12:48 pm




مصير أندريه شيفشنكو سيبقى دائما ً في الميلان، فها هو الفتى الذهبي يعود إلى ميلان بعد أن غادره منذ سنتين إلى تشيلسي ليعود إلى إمتاع جماهير الروسونيري.



الموقع الرسمي نشر بيانا ً على صفحته الرئيسية ذكر فيها: " الميلان يُعلن عن توصله لإتفاق مع تشيلسي من أجل ارتداء المهاجم أندريه شيفشنكو قميص الميلان. اللاعب سيكون غدا ً في ميلانو لإجراء الفحوص الطبية. التفاصيل المالية للصفقة مع تشيلسي ستبقى سرية. "

ووفق المصادر المؤكده للاعلام الرياضي فأن صفقة اندريه شفشنكو ستكون بمثابة اعارة لمدة موسم واحد مع امكانية استرداده لتشلسي ......... وسيرتدي الرقم 76 ......




وأعلن نائب رئيس ميلان الإيطالي ادريانو غالياني السبت أن ناديه توصل مع تشلسي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم إلى اتفاق حول عودة المهاجم الدولي الأوكراني اندري شفتشنكو إلى ميلان.

وقال غالياني "بعد عدة اتصالات هاتفية استمرت طوال اليوم، توصلنا إلى اتفاق مع تشلسي. سيكون اندري مساء الأحد في مدينة ميلانو لإجراء الزيارة الطبية ثم يوقع على عقده وسيصبح اعتباراً من الثلاثاء تحت تصرف (المدرب) كارلو أنشلوتي".

وأضاف غالياني في تصريح للتلفزيون الخاص بالنادي "نجحنا في أن نعيد إلى البيت اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف للنادي خلال 50 عاما. الرئيس (سيلفيو) برلوسكوني وأنا سعيدان جداً والمدرب بالطبع، واعتقد بان الجمهور سيكون كذلك أيضاً".

وكان رئيس الوزراء الإيطالي ومالك نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني حصل على موافقة مالك تشلسي الروسي رومان ابراموفيتش قبل أيام قليلة حول انتقال الأوكراني الدولي خلال لقائهما في فيلا الأول في جزيرة سردينيا الإيطالية.

ولم يتمكن شفتشنكو (31 عاماً) من فرض نفسه أساسياً في صفوف النادي اللندني بعد انتقاله من ميلان صيف العام 2006 مقابل نحو 45 مليون يورو حيث بقي معظم الأوقات على مقاعد الاحتياط.

وكان شفتشنكو لعب مع ميلان من 1999 إلى 2006 وتوج مع الفريق الإيطالي بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2003 وبألقاب كأس السوبر الأوروبية والكأس المحلية وكأس السوبر المحلية خلال العام ذاته، وبلقب الدوري المحلي عام 2004.

وحصل على العديد من الألقاب الشخصية أبرزها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عام 2004، إضافة إلى لقب هداف الدوري الإيطالي عامي 2000 (24 هدفاً) و2004 (24 هدفاً أيضاً) وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا أعوام 1999 (10 أهداف) و2001 (9) و2006 (9)، كما انه ثاني أفضل الهدافين في تاريخ الفريق الإيطالي (173 هدفاً).

وتقبلوا تحياتي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr.ricardo kaka

avatar

عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسميا ً: شيفشنكو يعود إلى الميلان !   الأحد أغسطس 24, 2008 3:28 pm

_____________________ جـــــــــــــــــــــــــــاهـــــــــــــــــــــــــــــز _____________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسميا ً: شيفشنكو يعود إلى الميلان !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: