الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوزمين: أحب السعودية .. لم قصد الإساءة .. والنصر يحاربني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[§][¤][al king][¤][§]

avatar

عدد الرسائل : 447
المزاج : رايــــق و العقل فايــــق
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: كوزمين: أحب السعودية .. لم قصد الإساءة .. والنصر يحاربني   الأحد مارس 01, 2009 9:53 pm

عبد الرحمن أباعود من الرياض
أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الهلال الكروي الأول الذي أقاله الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي أمس، أنه لم يكن يقصد الإساءة عندما خلع القميص الذي يرتديه وعليه صورة الأمير سلطان بن عبد العزيز، وقال "ما صدر مني عندما قمت بخلع القميص الذي كنت أرتديه وعليه صورة الأمير سلطان بن عبد العزيز لم يكن مقصودا أو متعمدا، والحقيقة أنني عندما خلعت القميص ووضعته على المنصة لم يخطر في ذهني إطلاقاً أن صورة سموه الكريمة عليه، وذلك عائد أولاً إلى شدة التعب والإرهاق وانفعالي لعدم السماح لبعض أبنائي اللاعبين بالصعود إلى المنصة والسلام على راعي المباراة".

وتابع "لذا أعتذر إذا فهم بعضهم خلاف ذلك، وأرغب أن أضيف نقطة مهمة وهي أنني أحمل في قلبي للسعودية وإلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله، وولي عهده الأمير سلطان بن عبد العزيز وللشعب السعودي محبة كبيرة في قلبي، وكان هذا هو العامل الأساسي والرئيسي لقبولي تدريب نادي الهلال، وأنا أشكر السعودية حكومة وشعبا".

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



مشجع هلالي يحمل لافتة خاصة لكوزمين

يذكر أن كوزمين صرح عصر أمس لقناة "pro sport" الرومانية، قائلا "كنت عصبياً لأن النظام لم يسمح بصعود بعض اللاعبين الشبان لدي ولم أقبل بهذا لأنهم يريدون الاحتفال بالبطولة لقد كنت في حالة عصبية كبيرة جدا بسبب ذلك نزعت القميص ووضعته على خشبة المسرح, لأن هناك من طلبه من ذوي الاحتياجات الخاصة".

وعن الأمور التي عقبت تصرفه يقول كوزمين "تلقيت خبرا يفيد بضرورة مغادرتي السعودية خلال 48 ساعة، لم أستطع النوم في الليلة الماضية، ولكنني الآن بحالة جيدة".

وأضاف "ما أتعرض له منذ قدومي إلى دوري السعودي خلفه نادي النصر، فكل ما يحدث الآن هي حرب من نادي النصر ضدي، لقد جئت إلى هنا وحققت أغلب الانتصارات عليهم، سواء في بطولة الدوري أو الكأس، ولذلك اخترعوا هذه المشكلة للتخلص مني".

وأضاف "من وجهة نظري فإن الاتحاد السعودي يسير ضد الهلال، عموما أنا حاليا في غاية الهدوء، وفي انتظار ما ستسفر عنه الأمور مع أعضاء شرف نادي الهلال" حسبي الله على من كان السبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كوزمين: أحب السعودية .. لم قصد الإساءة .. والنصر يحاربني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: